القائمة الرئيسية

الصفحات

 


كيفية إصلاح رمز خطأ أمازون 1060 عند مشاهدة محتوى الفيديو على تطبيق أمازون برايم

يحدث رمز خطأ أمازون 1060 عندما تكون هناك مشكلة في الاتصال بالشبكة، مما يعني أن جهازك لا يمكنه الوصول إلى خوادم أمازون. هذه مشكلة شائعة إلى حد ما يواجهها المشاهدون مع Amazon Prime Video ، ولكن قد يكون من الصعب تحديدها وإصلاحها بسبب العدد الكبير من العوامل المعنية.





ويظهر رمز خطأ أمازون 1060 عادةً عند محاولة مشاهدة محتوى الفيديو على تطبيق أمازون برايم فيديو أو موقع أمازون الإلكتروني. يشير هذا الخطأ إلى مشكلة في اتصال الإنترنت، مما يمنعك من بث المحتوى.

لحل هذه المشكلة، إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

1. تحقق من اتصال الإنترنت:

  • تأكد من أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi أو شبكة Ethernet.
  • أعد تشغيل جهاز التوجيه والمودم الخاص بك.
  • جرّب توصيل جهازك بشبكة Wi-Fi أخرى.

2. تأكد من قوة إشارة Wi-Fi:

  • اقترب من جهاز التوجيه قدر الإمكان.
  • استخدم مُكبر نطاق Wi-Fi إذا لزم الأمر.

3. أعد تشغيل جهازك:

  • أغلق تطبيق أمازون برايم فيديو أو موقع أمازون الإلكتروني.
  • أعد تشغيل جهازك.
  • افتح تطبيق أمازون برايم فيديو أو موقع أمازون الإلكتروني مرة أخرى.

4. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح الويب أو تطبيق أمازون برايم فيديو:

  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح الويب الذي تستخدمه لمشاهدة أمازون برايم فيديو.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق أمازون برايم فيديو على جهازك.

5. تأكد من تحديث جهازك:

  • تأكد من تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل على جهازك.
  • تأكد من تحديث تطبيق أمازون برايم فيديو إلى أحدث إصدار.

6. أعد تثبيت تطبيق أمازون برايم فيديو:

  • قم بإلغاء تثبيت تطبيق أمازون برايم فيديو من جهازك.
  • أعد تثبيت تطبيق أمازون برايم فيديو من متجر التطبيقات.

7. اتصل بخدمة عملاء أمازون:

  • إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه، فـاتصل بخدمة عملاء أمازون للحصول على المساعدة.

أسباب رمز خطأ أمازون 1060

رمز الخطأ 1060 لا يقتصر على جهاز دفق معين. يمكن أن يحدث ذلك عند البث من متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى معظم الأجهزة التي تحتوي على تطبيق فيديو Amazon. قد تواجه هذا الرمز مع وحدات تحكم الألعاب وأجهزة البث مثل Roku ومشغلات Blu-Ray وحتى أجهزة التلفزيون الذكية .


يشير رمز خطأ أمازون 1060 عادةً إلى وجود مشكلة في الاتصال أو النطاق الترددي المنخفض.

ملاحظات هامة:

  • قد تختلف خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها حسب جهازك ونظام التشغيل.
  • لا تتوفّر خدمة عملاء أمازون باللغة العربية في جميع البلدان.

كيف يظهر رمز خطأ أمازون 1060

عند حدوث رمز خطأ أمازون 1060، سترى عادةً رسالة مثل هذه:

تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت ثم أعد المحاولة. إذا كان الاتصال يعمل، ولكنك لا تزال ترى هذه الرسالة، فأعد تشغيل التطبيق أو اتصل بخدمة عملاء أمازون.

رمز الخطأ: 1060



كيفية إصلاح رمز خطأ أمازون 1060

يتضمن تحديد مشكلة Error Code 1060 وإصلاحها استكشاف أخطاء اتصال الإنترنت بجهاز البث الخاص بك وإصلاحها. لمحاولة هذه الإصلاحات، ستحتاج إلى الوصول إلى جهاز البث الخاص بك ومعدات الشبكة المنزلية مثل المودم وجهاز التوجيه.

لإصلاح رمز خطأ أمازون 1060:

اضغط على إعادة المحاولة على شاشة الخطأ. سيؤدي تحديد إعادة المحاولة إلى قيام المشغل بمحاولة إعادة تحميل الفيديو. في بعض الحالات، هذا هو كل ما عليك القيام به. إذا تكررت المشكلة، فارجع إلى هذه القائمة وحاول تنفيذ الخطوات الأخرى لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

أعد تشغيل جهاز البث الخاص بك . قم بإيقاف تشغيل جهازك بالكامل وإعادة تشغيله. تتمتع بعض الأجهزة، مثل أجهزة الكمبيوتر و Apple TV ، بخيار إيقاف التشغيل بالكامل، في حين أن الكثير من أجهزة البث، مثل Roku أو Chromecast ، لا تحتوي حتى على زر تشغيل، وإعادة ضبطها هو الخيار الأفضل. إذا لزم الأمر، قم بتشغيل جهاز البث الخاص بك عن طريق فصله عن الطاقة لمدة دقيقة على الأقل قبل توصيله مرة أخرى.

تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت. حاول البث من خدمة أخرى غير أمازون للتأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت.

تحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت . إذا أمكن، تحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت باستخدام الجهاز الذي يوفر رمز الخطأ 1060. توفر معظم أجهزة البث نوعًا ما من اختبارات الاتصال، وسيقوم بعضها أيضًا بفحص سرعة الاتصال. إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فاختبر سرعة الإنترنت لديك باستخدام جهاز كمبيوتر متصل بنفس الشبكة اللاسلكية أو السلكية المتصل بها جهاز البث الخاص بك.

تأكد من أن شبكتك تدعم البث بالفعل. إذا كنت في المنزل، ولديك اتصال إنترنت عالي السرعة ، فهذا لا ينطبق. ولكن إذا كنت متصلاً باتصال إنترنت مشترك في مدرستك أو عملك أو فندقك أو مقهىك أو أي مكان آخر مشابه، فقد تكون هذه هي المشكلة. إذا قام مسؤول الشبكة بتعطيل الوصول إلى خدمات البث، فلن تتمكن من البث. اتصل بمسؤول الشبكة لمعرفة ما إذا كان البث مدعومًا.

قم بالتبديل إلى اتصال Ethernet أو تحسين إشارة Wi-Fi لديك. على الرغم من أن ذلك ليس ممكنًا دائمًا، إلا أن اتصال Ethernet السلكي عادةً ما يوفر تجربة بث فائقة مقارنة باستخدام الاتصال اللاسلكي. يمكن أن توفر شبكة Ethernet اتصالاً أسرع ولا تخضع للتداخل اللاسلكي.

إذا لم تتمكن من استخدام اتصال سلكي، فحاول نقل جهاز التوجيه اللاسلكي أو جهاز البث الخاص بك لتحقيق اتصال أقوى . قم بإزالة أي عوائق قدر الإمكان، وحاول وضع كلا الجهازين في مكان مرتفع حيث سيكون هناك تداخل أقل.

أعد تشغيل معدات الشبكة المنزلية لديك . يمكن أن تنتج مشكلات الاتصال عن مشكلات في معدات الشبكة المنزلية لديك، لذا أعد تشغيل معدات الشبكة. قد تحتاج إلى إيقاف تشغيل جهازك، وفصله، وتركه مفصولاً لمدة دقيقة تقريبًا، ثم توصيل كل شيء مرة أخرى بدءًا من المودم لإصلاح المشكلة.

تحقق من انقطاع الأمازون . إذا تم التحقق من كل شيء من جانبك، فقد تكون هناك مشكلة في خوادم أمازون. تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما إذا كان أي شخص يتحدث عن انقطاع الخدمة. على سبيل المثال، حاول البحث عن علامة التصنيف X (Twitter سابقًا) #primevideodown وحدد علامة التبويب الأحدث .

اتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك وأمازون . إذا كنت لا تزال ترى رمز Amazon 1060 بعد التحقق من كل شيء، ولا ترى أي شخص يتحدث عن انقطاع Prime Video على X، فقد تحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو Amazon للحصول على مزيد من المساعدة.

قد تكون هناك مشكلة في اتصالك بالإنترنت تمنعك من الوصول إلى خوادم Amazon، أو قد تكون هناك مشكلة معينة في أجهزتك وPrime Video لم تعلم بها Amazon بعد.

نأمل أن تساعدك هذه الخطوات في إصلاح رمز خطأ أمازون 1060 والاستمتاع بمشاهدة محتوى الفيديو على أمازون برايم فيديو