القائمة الرئيسية

الصفحات

 


طريقة مشاهدة اليوتيوب على شاشة التلفزيون عبر الواي فاي أو كابل HDMI

 إذا كان YouTube TV لا يعمل، فقد يكون ذلك بسبب مشكلات مختلفة، بما في ذلك مشكلات الاتصال بالإنترنت ، ومشكلات الجهاز والتطبيقات، وحتى مشكلات في خدمة YouTube TV نفسها. لكي يعمل YouTube TV مرة أخرى، يتعين عليك مراعاة كل من هذه المشكلات المحتملة ومحاولة إجراء إصلاحات مختلفة.



طريقة مشاهدة اليوتيوب على شاشة التلفزيون: وداعًا للشاشات الصغيرة!

هل ترغب في الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات يوتيوب على شاشة التلفزيون الكبيرة بدلاً من شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي الصغير؟ إليك بعض الطرق السهلة لتحقيق ذلك:

1. استخدام تطبيقات يوتيوب المدمجة:

  • تلفزيونات ذكية: تأتي معظم أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة مزودة بتطبيق يوتيوب مدمج.

    • اتبع هذه الخطوات:
      • تأكد من اتصال التلفزيون بالإنترنت.
      • افتح تطبيق يوتيوب على التلفزيون.
      • سجّل الدخول إلى حسابك في يوتيوب (اختياري).
      • ابحث عن الفيديو الذي تريد مشاهدته أو تصفحه حسب الفئات أو القنوات.
      • استمتع بمشاهدة يوتيوب على شاشة التلفزيون!
  • أجهزة بث:

    • تتوفر تطبيقات يوتيوب أيضًا على العديد من أجهزة البث الشائعة، مثل Roku و Chromecast و Apple TV و Fire TV.
    • اتبع تعليمات الإعداد الخاصة بجهاز البث لتثبيت تطبيق يوتيوب.
    • اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لمشاهدة يوتيوب على التلفزيون.

2. الوصول إلى يوتيوب من خلال متصفح الويب:

  • إذا لم يكن لديك تلفزيون ذكي أو جهاز بث، يمكنك الوصول إلى يوتيوب من خلال متصفح الويب المدمج في التلفزيون.
    • اتبع هذه الخطوات:
      • تأكد من اتصال التلفزيون بالإنترنت.
      • افتح متصفح الويب على التلفزيون.
      • انتقل إلى موقع يوتيوب https://www.youtube.com/.
      • سجّل الدخول إلى حسابك في يوتيوب (اختياري).
      • ابحث عن الفيديو الذي تريد مشاهدته أو تصفحه حسب الفئات أو القنوات.
      • استمتع بمشاهدة يوتيوب على شاشة التلفزيون!

3. استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي:

  • يمكنك أيضًا استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لعرض يوتيوب على شاشة التلفزيون باستخدام ميزة "إرسال الشاشة" أو "Miracast".
    • تأكد من توافق هاتفك أو جهازك اللوحي وجهاز التلفزيون مع هذه الميزة.
    • اتبع تعليمات هاتفك أو جهازك اللوحي لتوصيله بالتلفزيون.
    • افتح تطبيق يوتيوب على هاتفك أو جهازك اللوحي.
    • حدد الفيديو الذي تريد مشاهدته.
    • ابدأ تشغيل الفيديو واختر "إرسال الشاشة" أو "Miracast".
    • استمتع بمشاهدة يوتيوب على شاشة التلفزيون!

تنطبق نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه على جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية المتوافقة مع YouTube TV، ولكن ليست كل خطوة ذات صلة بكل منصة. إذا لم تنطبق أي من هذه النصائح على الجهاز الذي تستخدمه مع YouTube TV، فانتقل إلى النصيحة التالية.

كيفية تشغيل اليوتيوب على التلفزيون 

الشيءان الرئيسيان اللذان يمكن أن يحدثا خطأ في YouTube TV هما اتصالك بالإنترنت وتطبيق YouTube TV أو مشغل الويب في متصفح الويب الخاص بك. يمكن أيضًا أن تتعطل الخدمة نفسها، وستتوقف عن العمل إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص يستخدمون حسابك أو كنت خارج منطقة منزلك لفترة طويلة جدًا. لكي يعمل YouTube TV مرة أخرى، ستحتاج إلى التحقق من الأسباب المحتملة لكل من هذه المشكلات ومحاولة إجراء الإصلاحات اللازمة.

 
  1. تحقق لمعرفة ما إذا كان YouTube TV معطلاً . لن يعمل YouTube TV على جهازك إذا كانت الخدمة نفسها معطلة. يعد التحقق لمعرفة ما إذا كان YouTube TV معطلاً أم لا أمرًا سهلاً وسريعًا، لذلك يجب أن يكون هذا أول شيء تقوم بفحصه. ابدأ بالتحقق من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عادةً ما يبلغ الأشخاص عن انقطاع خدمة البث على وسائل التواصل الاجتماعي.

     
  2. تأكد من عدم البث باستخدام عدد كبير جدًا من الأجهزة. يتيح لك YouTube TV البث على عدد محدود من الأجهزة في وقت واحد فقط. إذا كان هناك ثلاثة أشخاص يبثون بالفعل على ثلاثة أجهزة في وقت واحد، وكلهم يستخدمون حساب YouTube TV الخاص بك، فلن يناسبك ذلك.

     
  3. هل انت بالبيت؟ يرتبط YouTube TV بموقعك الفعلي (عنوان إرسال الفواتير)، حيث أن القنوات المحلية التي تتلقاها من خلال الخدمات مخصصة لتلك المنطقة خصيصًا. يمكن أن يتوقف YouTube TV عن العمل إذا كنت تحاول استخدامه خارج منطقة منزلك، لكنه عادةً ما يعمل بشكل جيد.

    ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة YouTube TV خارج منطقتك المنزلية، فيمكنك تحديث موقعك في التطبيق لتجنب أي مشاكل متعلقة بالموقع.

    إذا كنت بعيدًا عن المنزل ولم يعمل YouTube TV لديك، فقد تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت في منطقتك المنزلية لتشغيل الخدمة مرة أخرى. يتطلب YouTube تسجيل دخول واحد على الأقل من منطقتك المنزلية كل 90 يومًا، وبعد ذلك قد تتوقف الخدمة عن العمل.

     
  4. أغلق وأعد تشغيل تطبيق YouTube TV أو متصفح الويب الخاص بك. إذا كنت تحاول البث عبر التطبيق على هاتفك أو جهاز آخر، فأغلق التطبيق بالكامل وأعد تشغيله. إذا كنت تقوم بالبث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأغلق متصفح الويب الخاص بك بالكامل وأعد تشغيله. بعد بدء تشغيل التطبيق أو المتصفح احتياطيًا، تحقق لمعرفة ما إذا كان YouTube TV يعمل أم لا.

    • Android: كيفية إغلاق التطبيقات على Android .
    • آيفون: كيفية إغلاق التطبيقات على آيفون .
    • iPad: كيفية إغلاق التطبيقات على iPad .
     
  5. تحقق من اتصالك بالإنترنت . يتطلب YouTube TV اتصالاً بالإنترنت عالي السرعة لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر عند الطلب. إذا كانت سرعة الاتصال لديك بطيئة أو غير منتظمة، فلن تتمكن من البث. تحقق من سرعتك على نفس الجهاز الذي تستخدمه للبث، وحاول التحقق في أوقات مختلفة من اليوم لمعرفة ما إذا كانت السرعة تختلف.

    يوصي YouTube TV بالسرعات التالية:

    • 3.0 ميجابت في الثانية : الحد الأدنى للسرعة المطلوبة. أدناه، قد تواجه التخزين المؤقت الزائد.
    • 7.0 ميجابت في الثانية : الحد الأدنى لبث فيديو واحد عالي الدقة. إذا كانت الأجهزة الأخرى تستخدم الشبكة، فقد لا يعمل YouTube TV.
    • 13.0 ميجابت في الثانية : الحد الأدنى لبث الفيديو عالي الوضوح عندما يستخدم أشخاص آخرون نفس اتصال الإنترنت لأغراض أخرى.
     
  6. أعد تشغيل جهازك. أغلق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو جهاز البث بالكامل وأعد تشغيله. اعتمادًا على الجهاز، قد تحتاج إلى فصله عن الطاقة لإعادة تشغيله بالكامل. بعد أن يتم تشغيله احتياطيًا، اتصل بالإنترنت وتحقق مما إذا كان YouTube TV يعمل أم لا.

     
  7. جرب جهازًا مختلفًا. تحقق لمعرفة ما إذا كان YouTube TV يعمل على أي أجهزة أخرى. إذا كنت تقوم بالبث على هاتفك، فتحقق لمعرفة ما إذا كان يعمل في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في تطبيق YouTube TV على جهاز بث مخصص أو وحدة تحكم في الألعاب.

     
  8. أعد تشغيل جهاز التوجيه والمودم . إذا كان لديك حق الوصول إلى أجهزة الشبكة المحلية، فأعد تشغيلها. ستحتاج عادةً إلى فصل المودم وجهاز التوجيه عن الطاقة، وتركهما مفصولين لفترة من الوقت، ثم توصيل كل شيء مرة أخرى. إذا كنت تواجه مشكلات في الاتصال بالشبكة، فعادةً ما ستساعدك إعادة تشغيل جهازك.

     
  9. محاولة الاتصال بشبكة الانترنت المختلفة. إذا كان لديك اتصال إنترنت مختلف، فانتقل إليه وجرّب YouTube TV. يعد اتصال البيانات الخلوية القوي طريقة جيدة للتحقق من ذلك. ومع ذلك، قد يؤدي استخدام YouTube TV من خلال اتصال البيانات الخلوية إلى فرض رسوم زائدة اعتمادًا على مقدار ما تشاهده وكيفية إعداد خطة البيانات الخاصة بك.

     
  10. حاول الاتصال بالإنترنت السلكي. إذا أمكن، قم بتوصيل جهاز البث الخاص بك مباشرة بالمودم باستخدام كابل إيثرنت . يؤدي هذا إلى إخراج جهاز التوجيه من الصورة ويتيح لك معرفة ما إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك يمكنه بث YouTube TV. إذا كان يعمل، فقد يكون جهاز التوجيه الخاص بك سيئًا، أو تم تكوينه بشكل غير صحيح، أو قد تكون إشارة Wi-Fi ضعيفة.

     
  11. تحسين قوة إشارة الواي فاي لديك . إذا كان YouTube TV يعمل عندما يكون جهازك متصلاً بالمودم الخاص بك باستخدام كابل إيثرنت، فقد تكون المشكلة في إشارة Wi-Fi ضعيفة. حاول إزالة العوائق بين جهاز التوجيه وجهاز البث لتوفير أعلى إشارة ممكنة.

     
  12. تحقق من أذونات موقعك . يتطلب YouTube TV الوصول إلى معلومات موقعك سواء كنت تشاهد التطبيق من خلال متصفح الويب. إذا لم تسمح بالوصول إلى موقعك، فستحتاج إلى تمكين الوصول حتى يعمل YouTube TV.

    إذا قمت بتعطيل الوصول إلى الموقع لأنك كنت مسافرًا خارج منطقة منزلك، فعادةً ما يعمل YouTube TV بشكل جيد لفترات زمنية قصيرة خارج منطقة منزلك طالما تم تشغيل أذونات الموقع.

  13. قم بتحديث جهازك أو متصفحك أو تطبيقك. إذا كنت تستخدم تطبيق YouTube TV على هاتفك أو جهاز بث آخر، فتحقق من وجود تحديثات. إذا كنت تحاول البث باستخدام مشغل الويب في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بتحديث المتصفح.

     
  14. قم بإلغاء تثبيت تطبيق YouTube TV وإعادة تثبيته. إذا كان التطبيق محدثًا بالفعل، فقد تكون لديك بيانات محلية تالفة تمنعه ​​من العمل بشكل صحيح. في هذه الحالة، قد يؤدي حذف تطبيق YouTube TV بالكامل من جهازك وتنزيله وإعادة تثبيته إلى حل مشكلتك.

     
  15. اتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك. إذا قررت أن YouTube TV ليس معطلاً، ولم تتمكن من تحديد أي مشاكل في شبكتك المنزلية أو أجهزتك أو برامجك، فقد تكون هناك مشكلة اتصال محدودة مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. اتصل بمزود الخدمة الخاص بك وأخبره بمشكلتك واسأل عما إذا كانت هناك مشكلات في الاتصال بين مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وYouTube TV.

     



لماذا لا يعمل YouTube TV؟

نظرًا لأن YouTube TV عبارة عن خدمة بث تلفزيوني مباشر تتيح لك بث الأفلام حسب الطلب والبرامج التلفزيونية والرياضة وغير ذلك الكثير، فإن العديد من الأشياء يمكن أن تمنعها من العمل بشكل صحيح. يعد ضعف الاتصال بالإنترنت أو البرامج الفاسدة أو القديمة ومشكلات الأجهزة من الأسباب الأكثر شيوعًا التي تمنع YouTube TV من العمل بشكل صحيح.

 

إذا كنت تحاول استخدام YouTube TV خارج المنطقة التي قمت بالتسجيل فيها في الأصل، فقد يتسبب ذلك أيضًا في حدوث مشكلات. تعتمد خدمة YouTube TV والقنوات المحلية المتاحة على عنوانك الفعلي، لذا فإن السفر أو التنقل قد يمنعها من العمل.

نصائح إضافية:

  • تأكد من استخدام كابل HDMI عالي الجودة للحصول على أفضل جودة للصورة والصوت.
  • إذا كنت تواجه مشكلة في توصيل جهازك بالتلفزيون، فراجع دليل المستخدم الخاص بجهازك أو موقع الشركة المصنعة.
  • يمكنك استخدام لوحة مفاتيح وحدة تحكم التلفزيون أو جهاز التحكم عن بعد للتنقل في تطبيق يوتيوب على شاشة التلفزيون.
  • تتوفر العديد من الإعدادات في تطبيق يوتيوب على التلفزيون، مثل جودة الفيديو والترجمات والتسميات التوضيحية.

مع اتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات يوتيوب المفضلة لديك على شاشة التلفزيون الكبيرة وتحويل تجربة المشاهدة إلى مستوى آخر من المتعة!